عدن: مركز سوث24 يختتم دورة تدريبية في «إعداد الأوراق البحثية»

صورة جماعية لليوم الختامي

عدن: مركز سوث24 يختتم دورة تدريبية في «إعداد الأوراق البحثية»

مشاريع

الخميس, 24-08-2023 الساعة 05:49 مساءً بتوقيت عدن

سوث24 | عدن 

اختتم  مركز "سوث24" للأخبار والدراسات، الخميس، دورة تدريبية في "إعداد الأوراق البحثية" في العاصمة عدن؛ نفذها بالشراكة مع "المنتدى الشبابي للتنمية السياسية".

واستهدفت الدورة، التي جاءت ضمن البرنامج التدريبي "شباب نحو الإتقان البحثي"، 10 من الشباب والشابات الخريجين والدارسين في كلية العلوم السياسية بجامعة عدن، والصاعدين في المجال البحثي.


من القاعة التدريبية 

واستمرت الدورة لمدة 5 أيام بين 20 – 24 أغسطس الجاري، بواقع 20 ساعة تدريبية نفذها الباحث الجنوبي هشام الكاف المدير التنفيذي لمركز المعرفة للدراسات والأبحاث الاستراتيجية.


متدربات مشاركات 

وتلقى المتدربون المعارف الأساسية لكتابة الورقة البحثية، كما تم تطبيق التدريبات العملية بشكل مكثف خلال الأيام التدريبية الخمسة. وفي اليوم الختامي، استعرض المتدربون مسودات أولية لبعض الأوراق البحثية الخاصة بهم كواجب تدريبي لاستحقاق شهادة الدورة.

وحصل المتدربون على شهادات مشاركة في الدورة بشكل مجاني مقدمة من مركز سوث24 للأخبار والدراسات والمنتدى الشبابي للتنمية السياسية. 


تسليم شهادة مشاركة أحد المتدربين 

كما حصلوا بشكل مجاني على بعض إصدارات مركز سوث24 التي قدمها مدير مكتب المركز في عدن يعقوب السفياني.


توزيع إصدارات مركز سوث24 

وتلقى المتدربون أيضًا نموذجا لتقديم أفكار ومقترحات لمركز سوث24 للأخبار والدراسات، بما في ذلك الأوراق البحثية، لإتاحة الفرصة أمام من يريد تقديم أي مقترحات للعمل عليها برعاية من المركز.


تسليم شهادة مشاركة أحد المتدربين 

ومن المقرر أن تبدأ الدورة الثانية "إنتاج التحقيقات الاستقصائية، مطلع سبتمبر القادم في العاصمة عدن، لإنجاز البرنامج التدريبي "شباب نحو الإتقان البحثي".


- مركز سوث24 للأخبار والدراسات

عدن مركز سوث24 برنامج تدريبي شباب نحو الاتقان البحثي