سوث 24 للصحافة والإعلام

من نحن

مركز سوث 24 للأخبار والدراسات

مركز إعلامي بحثي مستقل، يقدّم بشكل مستمر ومنذ تأسيسه في سبتمبر 2019، تغطية شاملة لأبرز الآراء الاستراتيجية والبحثية والسياسية حول العالم، التي تناقش وترتبط بالوضع في جنوب اليمن، وما يتصل به من قضايا الصراع الاستراتيجي في شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط.
استطاع مركز سوث24 تطوير قدرات منتجاته الإعلامية والبحثية خلال فترة قصيرة كأحد أبرز المراجع في جنوب اليمن، من خلال اتباع معايير بالغة الدقة، ونهج صحفي احترافي، يعتمد بدرجة أساسية على المصادر الموثوقة، والآراء المؤثرة، والدراسات الاستراتيجية، وآراء الخبراء والمختصين، وقراءة مختلف الآراء المتعلقة بالوضع في جنوب اليمن، بصورة أعمق، تحلّل وتفسّر وتكشف خباياها وما يقف خلف المواقف السياسية أو التلميحات والتصريحات المرتبطة بذلك.


نحن في سوث24:

نقدم قراءة خبرية وتحليلية مهنية لمختلف التطورات المتعلقة بالقضايا الطارئة والتاريخية في جنوب اليمن، وما يتصل بها في منطقة الشرق الأوسط.

نحرص على إبراز مختلف وجهات النظر المؤثرة في تغيير مسارات الأحداث في المنطقة.

نتابع آراء كبار المحللين والخبراء وصناع القرار ومراكز الأبحاث ووسائل الإعلام حول العالم، فيما يتصل بهذا السياق.

نبرز آراء جريئة، تعتمد على ثقافة النقد والتحليل وتقديم الحلول بطريقة تكسر الصورة النمطية للإعلام المسيس.

نسعى إلى تقديم وجهات النظر والأفكار والدراسات للاستفادة منها من قبل صانعي القرار والجهات ذات العلاقة في تحديد مصير السياسة في منطقتنا.

نحرص من خلال تغطيتنا على الانتصار لقيم الحرية الفردية والرأي الآخر وحقوق الإنسان وحقوق المرأة.

نركز على تحليل ودراسة الأزمات والحروب المختلفة، والأحداث المتعلقة بالإرهاب والتطرف، ومكافحة الإرهاب، والاتجار بالبشر وقضايا المهاجرين.


أقسام المركز

اتصل بنا

southarbia24@gmail.com

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي