هندي يعبدُ ترامب.. لقي حتفه مكتئباً على الرئيس الأمريكي

منوعات

الإثنين, 12-10-2020 الوقت 10:23:37 مساءً بتوقيت عدن

سوث24| نيودلهي

قالت الشرطة الهندية أنّ رجلاً هنديا كان يتعبد دونالد ترامب وكان مستاءا من أنباء إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا كوفيد -19 توفي يوم الأحد متأثرا بسكتة قلبية، بحسب وكالة رويترز.

بوسا كريشنا، الذي قال إن ولائه لترامب بدأ منذ أكثر من أربع سنوات عندما ظهر له الزعيم في المنام، ونشر قبل أيام مقطع فيديو باكياً على صفحته على فيسبوك يتمنى فيه شفاء معبوده من المرض الفيروسي الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص حول العالم.

وقال فينكات جود، رئيس قرية كوني البلدة الرئيسية لكريشنا وصديق مقرب، إنه "مكتئب" لأن ترامب وزوجته ميلانيا أصيبوا بالمرض.

وقال جود لرويترز عبر الهاتف "من المحزن أنه توفي دون أن يلتقي بطله." عندما جاء ترامب إلى الهند في شباط (فبراير)، "لقد حاول جاهدًا مقابلته".


بوسا كريشنا، أحد مشجعي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يضع إكليلًا على تمثال ترامب بعد أداء الصلاة في منزله في قرية كوني بولاية تيلانجانا الجنوبية بالهند ، 14 فبراير 2020. (رويترز)

وقال راغوباتي، ضابط شرطة محلي، إنّ كريشنا غادر القرية منذ أكثر من أسبوعين لمقابلة والديه في جزء آخر من نفس ولاية تيلانجانا الجنوبية. وأضاف "هناك توفي بسبب سكتة قلبية".

ولم يتسنَ لرويترز الاتصال على الفور بأفراد أسرة كريشنا أو بالمستشفى الذي نُقل إليه. وقالت وسائل إعلام محلية إنّ كريشنا كان في أواخر الثلاثينيات من عمره.

وقالت رويترز في وقت سابق إنّ كريشنا ليس الهندي الوحيد الذي يبجّل ترامب. فهناك أعضاء مجموعة هندوسينا اليمينية المتطرفة يقوولون إن ترامب يشاركهم كراهيتهم للتطرف الإسلامي.

- المصدر: رويترز | ترجمة وتنقيح سوث24

هندي يعبد ترامب الرئيس الأمريكي الهند